📁 أحدث الفصول

رواية رونق الحياة الفصل التاسع 9 بقلم سلام

رواية رونق الحياة الفصل التاسع 9 بقلم سلام

رواية رونق الحياة الفصل التاسع 9 بقلم سلام
رواية رونق الحياة


رواية رونق الحياة الفصل التاسع 9


الفصل التاسع
اللهُمَّ صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ✨
كانت تلك الفتاة المغرورة تجلس واضعةً قدماً فوق الأُخرى وهي تفكر كيف يمكنها أن تجذب انتباهه/بقلم ســَلام
قاطعها رن هاتفها لتُجيب
سوسن:أهلا مدام سُهى/بقلم ســَلام
سُهى بعصبية:- أنتِ صارلك أسبوع بباريس ولهسا قاعدة ومو عاملة اشي، وين خططك وانتقامك من رونَق اه؟/بقلم ســَلام
ردت سوسن بخوف :- اهدي ي مدام، شو اعمل كل يوم اروح ع المستشفى وهو يصدني، م بيخليني أقرب من رونَق وخايف عليها وأصلاً ممنوع حدا يدخل الجناح تبعها غير بإذن منه، وهو مو معبرني/بقلم ســَلام
استجمعت قواها لتكمل بيأس:- مدام سُهى أنا بصراحة خلص رح ارجع ع البلد لأنه تعبت معه وهو يحبها كثير حاولت كثير كثير بس حبه الها أكبر من أي انتقام/بقلم ســَلام
ردت سُهى بعصبية مفرطة:- نعم ياروح أمك؟ شو أنتِ مفكريتها بهالسهولة عشان ترجعي لعمّان؟ولا ناسية إنك معانا من أول اللعبة وأكملت بصوت يشبه فحيح الأفعى :- أنتِ رح تكملي للنهاية ورح تساعديني عشان نتخلص منها ولوقتها مافي تتحركي من مكانك ولا إنتِ اللي رح تكوني مكانها، أنتِ فاهمة قصدي  صح ؟
ردت بخوف :- تمام تمام فاهمة
***في المستشفى نعود لأبطالنا /بقلم ســَلام
رائد بصدمة وخوف :- بصراحة يا جماعة التحاليل تحكي إنه
قاطعهم دخول رقيّة
رقيّة :- رائد يا ابني ليش وجهك أصفر؟ /بقلم ســَلام
رائد:- يا خالتي احنا رجعنا وعملنا تحاليل لرونَق وبصراحة
المرض مختفي بنسبة ٧٪يعني هذي معجزة معجزة يا جماعة
حل الصمت بين أربعتهم من هول ما سمعوا
محمد:- ا... اي... ايش ؟أنتَ متأكد؟ /بقلم ســَلام
رد رائد :- طبعاً متأكد، انا والدوك ستيڤ عدناهم ٣ مرات سبحان اللّٰه هذي معجزة من أول جلسة اختفى المرض بهذي النسبة 
ذهبت رقيّة وحضنت ابنتها من الفرحة  وتبكي وهي تشكر اللّٰه في سرّها، بادلتها رونَق حضنها وبكت من كل قلبها
نظر محمد إلى رونَق بفرحة والدموع متعلقة بمقلتيّه، وكأن هذه العائلة الصغيرة لم تسمع خبراً مُفرحاً منذُ عقود
قاطعهم رائد وهو يقول لمحمد/بقلم ســَلام :- اليوم رح نعمل إلها جلسة تنظير عشان نتأكد، ونهاية الأسبوع رح نعمل جلسة ونشوف بعدها إذا رح يضل جسمها يستجيب ولا لأ
رد محمد:- يعني ما في داعي نعمل عملية عشان الورم؟
رد رائد بعملية طبيب :- لا ما أظن في داعي، وان شاء اللّٰه كله رح يبين بعد جلسة نهاية الأسبوع، أنا رح ابعث الممرضة عشان تساعدها تجهز لجلسة التنظير /بقلم ســَلام
أومأ محمد بتفهم وغادر رائد
قالت رونَق بطفولة وبراءة :- يعني شعري بعد جلسة نهاية الأسبوع مارح يوقع؟ /بقلم ســَلام
رد محمد ضاحكاً :- هههه يا رونَق،ان شاء اللّٰه يختفي الورم وأنا رح اوديكِ ع أحسن مكان فيه زراعة شعر بس أهم شي تضل صحتك بخير وربِّ لا يحرمني منك/بقلم ســَلام
ابتسمت رقيّة لرؤية الحُب في عيون محمد، وابتسمت رونَق خجلاً وقالت، ماما ممكن تساعديني، حابة اصلي ركعتين شُكر للّٰه تعالى، رد محمد :صح صادقة خلينا كلنا نتوضأ ونصلي ركعتين شكر  للّٰه /بقلم ســَلام
وفعلاً هذا ما حدث، فالإنسان يجب أن يكون قريباً من اللّٰه عزوجل بالسرّاء والضرّاء ولا ينسى فضل اللّٰه تعالى عليه حتى في ابتلائه
بعد ما انتهوا من أداء الصلاة، طرقات الباب لفتت انتباههم لتدخل سوسن من الباب ومعها بوكيه ورد من النوع التي تحبه رونَق، ألقت السلام عليهم ودخلت/بقلم ســَلام
سوسن وهي تنظر إلى محمد:- حبيبتي رونَق كيفك؟
ردت رونَق وهي تنظر ب إعجاب ل محمد :- الحمدُللّٰه انا بخير كثير /بقلم ســَلام
تنهد محمد بضيق وابتعد ليجلس بعيداً  عنهم فهو يعلم ماهي نيّة سوسن
أما رقيّة فهي تبغض هذهِ الفتاة وتعلم ما تريد منها، فبقيت بجانب ابنتها كي لا تتركها وحدها مع هذه الأفعى /بقلم ســَلام

استغربت سوسن من نبرة رونَق ومن نظرتها الى محمد  وقالت ب شك:- الحمدلله شو سرّ هذا الانبساط، ابسطينا معك /بقلم ســَلام
أخبرتها رونَق ما قاله رائد، اغتاضت سوسن في سرّها جداً وقالت بينها وبين نفسها :- شكله سُهى معها حق لازم اخلص منها عشان اتقرب من محمد، مافي حل غير إني اخلص منك يا رونَق بس كيف؟ /بقلم ســَلام
دخلت إليهم ممرضة ب جسدها الممشوق والفاتن جداً، و بملامحها الفرنسية الفاتنة جداً، موجهةً كلامها الى محمد
قائلة بالفرنسية وهي تنظر بإعجاب إلى محمد :- سيد محمد اذا سمحت نريد أن نأخذ مدام رونَق  إلى الغرفة الأخرى لنبدأ بالجلسة
رد بالفرنسية:- أكيد تفضلي /بقلم ســَلام
كانت رونَق تنظر إليهما وكأنها تريد ان تفتك بهما، بتلك الفرنسية وما ترتدي، فهي ترتدي تنورة قصيرة جداً كما تظهر مفاتن جسدها، وبمحمد الذي يبادلها النظرة ولم يبعد نظره عنها ، استشاطت غضباً منهم وقالت بصوت غاضب الفت انتباه سوسن فهي أيضاً حالها لا يقل عن رونَق فقد اغتاضت من تلك الممرضة

:- ماما ساعديني اروح للغرفة الثانية /بقلم ســَلام
اقترب محمد منها أراد أن يحملها بين ذراعيه ويجلسها على الكرسي،ولكنها اعترضت على ذلك وهي تنظر اليه بشر وغضب
لم يفهم محمد سر تحولها المفاجأ ولكن تلك السوسن لم تغادر قبل أن تنثر سُمّها ، فهي فهِمت على رونَق /بقلم ســَلام
سوسن اقتربت من رونَق وهي ترمق تلك الممرضة بنظرات الغضب وقالت على مسمع رقيّة :- ديري بالك على جوزك يا رونَق، البنت هذي صاروخ ما شفتيه كيف أكلها بعيونه
يلا انا تأخرت، اجيكِ بكرة واتطمن عليكِ /بقلم ســَلام
غادرت سوسن بعد أن ثارت بركان خامد، وصلت رونَق إلى الغرفة وهي كالبركان، اخذت تردد الاستغفار بينها وبين نفسها، اقتربت منها رقيّة قبل أن تغادر الغرفة وقالت:- رونَق لا تردي على كلام هالحيّة، أنتِ انتبهتي على نظرات الممرضة لزوجك بس ما انتبهتي ل نظراتها هي لمحمد؟ /بقلم ســَلام
ردت رونَق ببراءة :- ماما، سوسن بنت حلال وعمرها ما رح تفكر بمحمد هيك، أنتِ بس عشانك ما تحبيها ومو مرتاحة الها تحكي هيك /بقلم ســَلام
ابتسمت أمها بمرار  فهي تعلم طيبة ابنتها وقالت:- واللّٰه أنتِ اللي بنت حلال يا بنتي بس بكرة رح تبين على حقيقتها وأذكرك
وغادرت
**/بقلم ســَلام
محمد بعصبية :- يا زلمة احكيلك قلبت علي، فجأة اتحولت وأنت تضحك؟
رائد بضحك :- هههههه طيب احكيلي شو صار من الأول
قصّ محمد  كل شيء ل رائد، وخصوصاً وجود سوسن
لم يستغرب رائد أبداً /بقلم ســَلام
ولكن أكمل بضحك:- ههههههه، والله أنتَ يا صاحبي خبرتك على قدك هههههه
رد محمد بعصبية :- أنتَ اضحك كمان وشوف البوكس اللي رح يعلّم على وجهك/بقلم ســَلام
رد رائد بخوف مصطنع :- لا لا دخيلك، انا رح أفهمك ليش هيك قلبت عليك، اقترب مربتاً على ظهره :- شكله رونَق تغار عليك، والغيرة من الحُب يا صاحب  عمري  وغمز له /بقلم ســَلام
لمعت عينا محمد وقال :- معقول؟ أنتَ متأكد
رد مؤكداً :- أكيد صدقني، وخليني أروح عند زوجتك عشان أشرف على الجلسة اكيد قاعدة تستنانا /بقلم ســَلام
**/بقلم ســَلام
في مكان يملأه الحقد /بقلم ســَلام
سُهى:- اسمعني معاك لنهاية الشهر  تكون خاطفها تمام؟
المجهول :- طيب  مو أنتِ تحكي إنه في حراسة /بقلم ســَلام
ردت بعصبية :- اسمعني أنا مستعدة ادفعلك الضعف بس تنفذ المطلوب /بقلم ســَلام
المجهول بفرحة :-  اعتبري اللي ببالك تم
ردت:- بس اسمعني قبل ما توديها لجماعة الم*افيا  حابة اشوفها واعرفها الحقيقة على الأقل قبل ما تموت تعرف حقيقة أهلها وأطلقت  تلك الضحكة المستفزة هههههههههه/بقلم ســَلام
المجهول :- بس البنت آيه من الجمال، ليش رح توديها ل مافيا الأعضاء، خلينا نبيعها للمافيا الثانية خصوصاً انها (بنت)!
ردت بعصبية :- إنتَ مجنون هذي مشلولة، وين توديها، بيعها لم*افيا الأعضاء ولا تتصرف من راسك، وأهم شي بس تخطفها تبعثلي الموقع عشان لازم تعرف كل شي قبل ما تموت
رد المجهول أمرك قبل نهاية الشهر رح تكون عندك بس أهم شي الفلوس
ردت عليه :- المصاري رح يكونوا الضعف بس ولا غلطة أنت فاهم؟ واغلقت الخط /بقلم ســَلام
يتبعع.......


رواية رونق الحياة الفصل العاشر 10 من هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط هنا (رواية رونق الحياة)

تابعونا على التليجرام من هنا (روايات شيقة ❤️)

تابعونا عبر أخبار جوجل من هنا (روايات شيقة ❤️)

روايات الخلاصة ✨🪶♥️
روايات الخلاصة ✨🪶♥️
تعليقات